ألعاب

استراتيجية لعبة ورق: متى تتضاعف؟

فبراير 23, 2019

المضاعفة هي واحدة من أكثر حركات العوامة إثارة. يمكنك مضاعفة رهانك في منتصف توزيع الورق للحصول على بطاقة إضافية. إنها لعبة محفوفة بالمخاطر لأنها عادة ما تنهي رهاناتك. إذا حصلت على بطاقة ثانية ضعيفة بشكل خاص ، لا يمكنك الوصول إليها.

قد يعني هذا أن اللاعبين الخجولين يتجنبون الرهانات المزدوجة وأن اللاعبين المغامرين يستخدمونها كثيرًا. من المهم إيجاد توازن بين الألعاب اللائقة والخالية من المخاطر والبطانة المحفوفة بالمخاطر لزيادة أرباحك المحتملة.

متى تضاعف:

لحسن الحظ ، تم تعيين الاستراتيجيات الأساسية للعبة البلاك جاك مع الاحتمالات الرياضية بدقة لإخبارك بدقة عندما يكون من الأفضل المضاعفة (على المدى الطويل). هناك ثلاث حالات يكون من الأفضل فيها مضاعفة (انظر أدناه).

في جميع هذه المواقف ، لا يمكنك الإفلاس ، وفي الغالب تكون في وضع يمكّنك من الوصول إلى يد عالية بينما يكون التاجر في أفضل وضع من الناحية الإحصائية يفقد يدك.

من الصعب 9 ضد بطاقات منخفضة من مدير مائدة القمار:

إذا تلقيت ما مجموعه 9 ، فإنك تتضاعف إذا عرض التاجر بطاقة ما بين 2 و 6 (أي بطاقة أقل من 7 ، دون الآس). يجب أن يكون صعبا ؛ هذا يعني أنك لا تملك يدك – لذا يمكن أن تكون المجموعات 2-7 أو 3-6 أو 4-5. إذا كان لديك ا-8 (ضعيف 9) ، فمن الأفضل أن تبقى مستيقظًا ، بغض النظر عن ما يشير إليه الوكيل.

دودج 16 إلى 18 ضد بطاقات منخفضة التاجر:

إذا كان لديك أجاد و 5 أو 6 أو 7 ، فستحصل على مبلغ “ناعم” من 16 إلى 18 ، ويظهر التاجر بطاقة من 2 إلى 6 ، وهذا هو الوقت المناسب لمضاعفة رهانك. من خلال الآس وبطاقة أضعف (من 2 إلى 4) ، من الأفضل أن تلمس فقط لأنك من غير المحتمل أن ينتهي بك الأمر بيد عالية.

من الصعب 10 أو 11 ضد كل بطاقة موزع أقل:

وضعك 10 أو 11 صعبة في وضع قوي – مع وجود ورقتين بدون أصوص تكون 10 أو 11 (2-8 ، 2-9 ، 3-7 ، 3-8 ، 4-6) ، 4-7 ، 5-6). إذا كان لدى الوكيل إجمالي أقل ، فقم بمضاعفة ذلك.

إيلاء الاهتمام للقواعد

في جميع ألعاب البلاك جاك تقريبًا ، يجب أن تكون هذه الاستراتيجية صحيحة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن قواعد لعبة البلاك جاك تختلف من كازينو لآخر ، مما قد يؤثر على عملية صنع القرار. إذا كان من الممكن مضاعفة 3 بطاقات أو أكثر ، فيمكنك العثور على أيادي إضافية إذا أمكنك المضاعفة. لذا انتبه إلى مجموعتك.

من ناحية أخرى ، هناك حالات تنص فيها القواعد على أنه لا يمكنك مضاعفة الوقت الذي تتطلبه الإستراتيجية – على سبيل المثال ، بيد ناعمة (بأص). إذا لم تتمكن من مضاعفة ، إذا أردت ، انتقل بدلاً من ذلك. لتجربة استراتيجية اللعب المزدوج هذه في لعبة نقدية قبل الدخول إلى كازينو حقيقي.