ألعاب

الأساسية – كيف تلعب بلاك جاك

ديسمبر 19, 2018

زيادة فرصك في الفوز من خلال تعلم أساسيات لعبة البلاك جاك وكذلك بعض استراتيجيات البلاك جاك الأساسية الواردة في هذا المقال.

لقد تعلم ملايين اللاعبين أن لعبة ورق لجميع ألعاب طاولة كازينو هي ما يمكنك الفوز عليه. في أوائل الستينيات ، تم توفير نظام مناسب لحساب بطاقات البلاك جاك للحصول على ميزة على الكازينو للجمهور. لحسن الحظ ، القليل من اللاعبين تعلموا فعلاً التغلب على التاجر. بالإضافة إلى ذلك ، تغيرت ظروف اللعب منذ ذلك الحين. تستخدم بعض الجداول أكثر من حزمة واحدة في نفس الوقت أو تقطع نسبة من البطاقات في اللعبة ، لذا فإن عداد البطاقات لا يراها أبدًا.

على الرغم من أن معظم اللاعبين لا يملكون القدرة على الفوز باستمرار ، فإن فكرة القدرة على التغلب على لعبة البلاك جاك كانت كافية لإحداث طفرة في اللعبة. تعد لعبة البلاك جاك لعبة الطاولة الأكثر شعبية في العالم. الولايات المتحدة ، مع أكثر من لاعبين من كرابس ، روليت و باكارات مجتمعين.

كثير من الناس ليس لديهم الصبر ، والقدرة على التحمل ، ولا التركيز لحساب البطاقات ، ولا يحتاج التمويل إلى أن تكون فعالة. ومع ذلك ، يمكنك قصر الاستفادة من لعبة ورق على أقل من 1 ٪. السر هو معرفة الإستراتيجية الأساسية للضرب ، الوقوف ، مضاعفة ومشاركة الأزواج. إذا كنت تقضي بعض الوقت في التعلم ، يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك في الكازينو. في هذه المقالة سوف تتعلم أساسيات لعبة البلاك جاك بالإضافة إلى استراتيجيات لزيادة فرصك في الفوز.