ألعاب

كيف تلعب اللعبة!

يناير 25, 2019

لنبدأ بالتعلم

يتم لعب لعبة ورق مع واحدة أو أكثر من ألعاب الورق القياسية التي تتكون من 52 ورقة ، كل فئة الهروب على درجة. البطاقات من 2 إلى 10 تستحق ثمن الاسمية. عدد نقاط استخدام الملوك والمحلات والحيوانات 10 نقاط.

أفضل ما مجموعه هو بطاقة 21 أو لعبة ورق. يدفع لعبة ورق 3 – أي أن رهان من 21 ورقة على رهان 5 دولارات يكسب 7.50 دولار لرهان المعتاد بـ 5 دولارات على أموال متساوية بطاقة (21) بطاقة ، فقم بإدخالها؟ ولكن إذا استمر الموزع في سحب 21 بطاقة على ثلاث بطاقات أو أكثر.

عادةً ما يتم لعبه على طاولة. تشير لوحة مستطيلة إلى الحد الأدنى من الحدود القصوى في هذا الجدول ، مما يشير إلى الاختلافات في القواعد العامة. على سبيل المثال ، يمكن قراءة العلامة: “لعبة ورق 5 دولارات إلى 2000 دولار هذا هو الحد الأدنى للرهان على هذا الجدول. يمكن تقسيم الأزواج وفقًا للقواعد إذا تم توزيع بطاقات المتطابقة متعددة ، في يمكن تقسيم الأزواج حتى ثلاث مرات ليصبح المجموع أربعة أيادي. يمكن للاعب مضاعفة (مضاعفة).

تستخدم معظم الألعاب الحالية أربع أو ست أو ثماني بعد الخلط ، يجري وضع البطاقات في حاوية يمكن التعامل مع واحدة أو اثنتين من الألعاب المكونة من طابقين.

تبدأ اللعبة عندما تضع رهانًا عن طريق وضع شريحة أو أكثر على حقل الرهان. لنهاية من جميع الرهانات ، يتلقى كل لاعب وتاجر ورقتين. في لعبة الأحذية ، ويجري التعامل مع جميع بطاقات اللاعبين بشكل مباشر ولا يسمح للاعبين في لعبة بيد واحدة ، يجري توزيع البطاقات في أي حال ، يجري الكشف عنها؟

كيفية توزيع أيديهم. لنهاية من جميع اللاعبين ، يلعب الموزع وفقًا للقواعد: يجب على الوكيل سحب المزيد من البطاقات حتى 16 أو أقل و 17 أو أكثر. في بعض الكازينوهات ، سيستخدم الموزع بأنها “لينة 17” – 17 التي تحتوي على واحد أو أكثر إن أجاد -3 أو أجاد -4-2 ، حتى أجاد-حمار-أجاد-أجاد-أجاد في لعبة متعددة الطوابق ، هي لعبة لينة 17.